ABRAJ

المحتويات إخفاء

أراضي للبيع في جورجيا تهم الكثير من الأشخاص حيث أن امتلاك أرض في جورجيا هو حلم الكثير من الأشخاص، لا سيما أن الاستثمار العقاري في هذه الدولة حافلًا بالمزايا، لما فيها من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة التي جعلت جورجيا تصنف من أجمل بلاد العالم، وزادت المزايا عندما بدأت شركة أبراج للخدمات العقارية بالاستثمار في تلك الأراضي، وأتاحت نظام الدفع بالتقسيط على أراضي عديدة لكل منها موقعه المتميز. 

أراضي للبيع في جورجيا

توفر شركة أبراج للخدمات العقارية أراضي للبيع في جورجيا والعديد من العقارات المميزة في مدن جورجيا، وجميع الأراضي تحتل موقعًا رائعًا يسمح للمالك برؤية جمال الطبيعة والشعور بالهواء الطلق الذي يريح النفس.

تعلن شركة أبراج للخدمات العقارية عن فرصة بيع أرض في جورجيا ذات مميزات عديدة، وذات سعرمغري، ومساحات متنوعة من 300 متر مربع حتى مساحات كبيرة حسب رغبة واحتياج الملاك ، وتتوزع الأراضي في عدة مناطق ومدن في جورجيا، حيث أن كل قطعة أرض لها ما يميزها من الموقع أو الخدمات أو على ماذا تطل سواء كانت بحيرة أو نهر أو طبيعة خلابة.

أهمية الاستثمار العقاري في جورجيا

  • تكمن أهمية الاستثمار العقاري في جورجيا في الموقع الجغرافي المتميز لها، حيث تقع عند نقطة التقاء قارة آسيا وأوروبا.
  • المناخ معتدل ومناسب للجميع، كذلك التربة خصبة ومناسبة للزراعة.
  • تتوفر الموارد في جورجيا وهذا بفضل وجود العديد من الأنهار، وقربها من البحر الأسود.
  • تكمن أهميته في إمكانية الحصول على الإقامة الجورجية للمواطن وأسرته في حال امتلك أرض أو عقار في جورجيا. 
  • تفرض جورجيا ضرائب عقارية كغيرها من الدول، لكن نسبة الضرائب فيها منخفضة للغاية، كذلك لا تفرض أي قوانين تعيق امتلاك العقارات أو بيعها.
  • موقع جورجيا الجغرافي مميز، وهذا لأنها البوابة التي يتم الدخول من خلالها لأوروبا وآسيا.
  • الوضع الاقتصادي والسياسي مستقر نسبيًا في جورجيا، كذلك ميزانيتها ضخمة ومناسبة للاستثمار.
  • يقدر العائد الاستثماري في جورجيا بنسبة تصل حتى 20٪.
  • لا يوجد فوائد على خطط السداد، وهي متنوعة وتناسب جميع العملاء.
  • أسعار شراء الأراضي في جورجيا تعتبر الأفضل مقارنةً بالدول الأوروبية التي تجاورها.
  • الاستثمار في جورجيا مهم لأنها تتعامل باتفاقية التجارة الحرة، حيث تعطي العملاء إعفاء جمركي لعدد كبير من المنتجات يزيد عن 900 منتج.

مميزات شراء أراضي في جورجيا

من أهم مميزات شراء الأراضي في جورجيا ما يلي:-

  • أن أراضي البناء مناسبة للسكن بكفاءة، حيث توافر المرافق والخدمات بجانبها كالمدارس والأسواق.
  • بجانب الأراضي الصالحة للبناء يوجد أراضي صالحة للزراعة، وهذا يساهم في عمل مشاريع زراعية يستفيد منها السكان وتعزز المستوى المادي لهم.
  • تتميز الأراضي في المدن الجديدة بجورجيا بسعرها المنخفض في المبيع، ويتيح بناء أبراج عالية وفلل وقصور.
  • عمليات البيع والتملك وشراء الأراضي في جورجيا سهلة وغير معقدة، وهذا في سبيل رفع المستوى الاقتصادي للدولة.
  • تتميز جورجيا بالتصدير إلى كافة دول الاتحاد الأوروبي وبعض الدول الأخرى بنسبة جمركية بسيطة.

أسعار الأراضي في جورجيا

تتراوح أسعار الأراضي في جورجيا مابين 12 دولار للمتر حتى 30 دولار للمتر،  ومما لا شك فيه أن الأسعار تتفاوت تبعًا للمكان والمرافق الموجودة حوله، ويمكن الاستفادة من الأراضي سواء عن طريق بناء منازل مستقلة أو أبراج سكنية أو غيرها المشاريع التجارية . فتجد في العاصمة تبليسي السعر يكون مرتفعًا نوعًا ما، وهذا لما تضمه من مدارس وجامعات ومستشفيات، كذلك المناطق الزراعية والأنهار والبحار، ولا زالت جورجيا تشجع الاستثمار العقاري وتقدم تخفيضات في سعر الأراضي تصل حتى 50%.

لماذا يعتبر شراء أرض في جورجيا استثمار ناجح؟

هناك أسباب عديدة تجعل فكرة شراء أرض في أنحاء جورجيا وتبلسي وباتومي تكون فكرة ناجحة واستثمار يعود على صاحبه بالنفع والفائدة الكبيرة، منها ما يلي:-

  • أن الأرباح التي تحصل عليها ستكون كبيرة نسبةً للاستثمار في دول أخرى.
  • تساعد الشركة المستثمرين الذين لا يمتلكون رأس مال ضخم، حيث تقوم بتخفيض الأسعار وتتيح لهم امتلاك العقارات والأراضي الصالحة للبناء بسهولة ومن غير تعقيد.
  • قانون التملك للأراضي والعقارات في جورجيا من أفضل القوانين، لما يقدمه من تسهيلات في عمليات البيع وتسجيل الملكية للمالك، وتم إصدار هذا القانون في عام 2017م.
  • تصريح بيع الأراضي في جورجيا لا يشمل الأراضي الزراعية، وهذا لكي تضمن الدولة المنظر الطبيعي الخلاب الذي يوفر للسكان الهواء الطلق والراحة النفسية.
  • كما أن تملك العقار في جورجيا يضمن للمالك أن يحصل على إقامة له ولأسرته بجانب منزله الجديد أو مشروع العمل الذي أنشأه، كل هذا يجعل من جورجيا مكان ناجحًا في الاستثمار العقاري.

من يرغب بالتواصل مع شركة أبراج للخدمات العقارية للحصول على المزيد من المعلومات حول الأراضي في جورجيا، يمكنه التواصل عن طريق الواتس آب الخاص بالشركة من هنا.

أراضي للبيع في جورجيا بالتقسيط

تتيح شركة أبراج للخدمات العقارية إمكانية تملك أرض في جورجيا بنظام الكاش أو التقسيط المريح،حيث يمكن للمشتري دفع 50% من قيمة الارض ونقل ملكيتها فوراً باسمه ويكون التملك بصك ملكية موثق من قبل دائرة الأراضي الجورجية. وتقسيط ماتبقى من المبلغ 50 % على مدة محددة يتم الاتفاق عليها عند التعاقد.

امتلك أرض في جورجيا بأقل الأسعار واحصل على الإقامة

تشجع جورجيا الاستثمار العقاري وتقدم عروض مميزة سواء في السعر أو تسهيل التملك والبيع والشراء للأراضي، ومن خلال شركة أبراج للخدمات العقارية يمكن الحصول على أرض في جورجيا بسعر زهيد جدًا مقارنةً بأسعار الأراضي في الدول الأخرى، كما يتم الحصول على إقامة للمالك ولعائلته على أراضي الدولة.

للحصول على المزيد من التفاصيل عن ما تم عرضه من أراضي للبيع في جورجيا من قبل شركة أبراج للخدمات العقارية يمكنكم ملء الاستمارة بالبيانات المطلوبة وسيتم الرد عليكم في أقرب وقت.


2 تعليقين

شقق للبيع في تبليسي - شركة أبراج للخدمات التجارية · يناير 24, 2023 في 6:23 م

[…] مجموعة متكاملة من الحلول العقارية في منطقة تبليسي بـ جورجيا سواء كانت شقق أو فلات أو مكاتب مناسبة لجميع الاحتياجات […]

فلل للبيع في جورجيا - شركة أبراج للخدمات التجارية · فبراير 8, 2023 في 8:47 ص

[…] فلل للبيع في جورجيا من أفضل حلول التملك العقاري التي نقدمها في شركة أبراج للتسويق العقاري، فالفلل والبيوت في جورجيا هي من أجمل العقارات التي يمكن تملكها في واحدة من أجمل بلاد العالم لتمتعها بمساحات واسعة خضراء وطبيعة لا مثيل لها، كما تتميز بالسهولة في إجراءات التملك العقاري والأسعار الملائمة جداً للراغبين في تملك الفلل في دولة جورجيا. […]

التعليقات مغلقة.