ABRAJ

المحتويات إخفاء

شقق للبيع في باتومي جورجيا يبحث عنه الكثير من الأشخاص المهتمين بالعيش في جورجيا بصفة عامة وباتومي بصفة خاصة، حيث أن مدينة باتومي من أهم المدن في جورجيا فهي تتميز بأنها جاذبة للسياحة والنشاط الاقتصادي مما يجعلها من أفضل مناطق الاستثمار، ويطلق عليها لؤلؤة البحر الأسود لإطلالتها الفريدة على البحر الأسود، ويرتادها الزوار من جميع أنحاء العالم، وهي تقع في الناحية الغربية الجنوبية من جورجيا وإلى الجنوب منها تقع دولة تركيا ويمكن الحصول على العديد من المميزات من خلال شراء شقق في باتومي.

مميزات السكن في شقق باتومي

شقق للبيع في باتومي

ينطوي السكن في باتومي على مزايا عدة يعلمها جيداً من قام بشراء شقة سكنية هناك أو من ساعده الحظ في الاستثمار في هذه المنطقة الخلابة، ونذكر من هذه المميزات ما يلي:

  • العثور على شقق صف أول على البحر مباشرة للاستمتاع بإطلالة البحر الأسود الساحرة.
  • وجود جميع الاحتياجات اللازمة للمقيم من متاجر ومحال بقالة ومطاعم متنوعة لأشهى المأكولات، كذلك المطاعم المتخصصة في تقديم الوجبات السريعة والمقاهي المختلفة والمخابز والعيادات المتخصصة وصالونات التجميل وغيرها الكثير.
  • إمكانية الوصول للمناطق السياحية الهامة في باتومي في عدد قليل من الدقائق ومنها باتومي أكواريوم وحديقة الحيوانات والمركز الترفيهي ودولفيناريوم فيما بين 5-10 من الدقائق.
  • وجود الكثير من وسائل النقل للوصول لأي منطقة أو ضواحي باتومي حيث يتوفر موقف خاص بالحافلات يمكن استخدامه للوصول للوجهة المقصودة في أقرب وقت ممكن بالإضافة لمحطة قطار باتومي ومطار Chorokh الذي لا يبعد بمسافة كبيرة أيضاً عن مكان السكن.
  •  الاستمتاع بالمزايا المتطورة في المنطقة ومنها مركز المعارض الدولي وفنادق خمسة نجوم ومراكز للأعمال والتسوق وناطحات السحاب المتطورة وفق أحدث التقنيات.
  • وجود جميع المرافق اللازمة للمقيم في المنطقة إضافة للمناطق العامة والقاعات ومكاتب الاستقبال وغيرها الكثير.
  • التكاليف الغير مرتفعة للمعيشة فهي من المدن التي لا تعاني من التضخم، ولذلك فإن جميع أوجه المعيشة بها رخيصة عند مقارنتها بغيرها من المدن الجورجية.

أسعار الشقق في باتومي

أسعار الشقق في باتومي تبدأ من 850 دولار للمتر الواحد، وأما إجمالي سعر الوحدة فيبدأ من 29000 دولار ويوجد الكثير من العروض والأسعار المتاحة لجميع العملاء للحصول على الوحدة السكنية التي تناسب احتياجاتهم من بين الشقق والوحدات المطروحة سواء كانت شقة بغرفة نوم فقط أو تحتوي على 2 من الغرف وكذلك يوجد العديد من المساحات التي يمكن الاختيار منها تبعاً لطلب العملاء.

أفضل المناطق للسكن في باتومي

تحتوي باتومي على عدد من المناطق الرائعة التي يمكن اختيارها كمكان للسكن فعند استطلاع آراء الزوار والمقيمين أجمعوا على أن منطقة روستفالي ستريت من أفضل مناطق السكن في باتومي فهي تحتوي على الكثير من المرافق والتسهيلات والمعالم الترفيهية إضافة للمحال التجارية والمطاعم.

الإقامة الجورجية عند شراء شقق للبيع في باتومي

يمكن الحصول على إقامة في دولة جورجيا عبر شراء شقق للبيع في مدينة باتومي أو شقق في جورجيا نفسها، فمن المعروف أن تملك العقارات في دولة جورجيا يؤدي للحصول على الإقامة في القانون الخاص بالدولة، كما يمكن الحصول على الجنسية بعد قضاء ستة أعوام بالدولة، وذلك بشرط ألا تقل قيمة الشقة أو العقار عن مائة ألف دولار أمريكي، ويمكن توزيع هذا المبلغ على ثلاثة شقق مثلاُ بحيث يكون المبلغ الإجمالي لهم مائة ألف دولار على أن تكون عملية الشراء معتمدة من الحكومة الجورجية.

ولكي تتمكن من الحصول على الإقامة الجورجية عبر شراء الشقة أو العقار يجب المرور بعدد من الإجراءات، وهي شراء العقار المناسب أولاً ثم تسجيله، وذلك عبر الدفع النقدي للبائع أو تحويل الأموال لحساب البائع واستصدار مستندات الملكية مع تقديم صور من مستند ملكية العقار وجواز السفر، ثم يتم تقييم العقار للتأكد من بلوغه للحد الأدنى من المبلغ المطلوب للحصول على الإقامة مع دفع المصاريف والرسوم الحكومية المطلوبة.

لماذا تتفاوت أسعار الشقق في باتومي المتاحة للبيع؟

شقق للبيع في باتومي

تتفاوت أسعار شقق للبيع في باتومي بالعودة لموقع الوحدة السكنية ومساحتها، حيث أن لمساحات الكبيرة أعلى سعراً من المساحات الصغيرة كما يختلف بالرجوع لعدد الغرف في كل شقة ونوع التشطيب وحالة الشقة وإذا ما كانت مجهزة أو غير مجهزة وموقعها بالنسبة للبحر، ولكن بشكل عام يمكن القول أن الأسعار معقولة وفي المتناول على الرغم من الموقع والإطلالة المتميزة والحياة الراقية التي توفرها للعميل والهدوء والراحة النفسية بالمنطقة بالكامل.

ما هي أفضل طريقة لشراء شقة في باتومي؟

تتعدد الطرق التي يمكن من خلالها شراء شقة في باتومي ولكن من الأفضل التعامل مع شركة مثل شركة أبراج للخدمات العقارية فهي شركة لها سمعة جيدة في هذا المجال وتمتلك بطاقة تجارية وبطاقة ضريبية وتقوم بجميع إجراءات البيع بشكل قانوني، ومع وجود الكثير من الشقق والعقارات المطروحة في مدينة باتومي يجب التريث والتمهل عند الاختيار، فننصح بشراء الشقة التي تحتوي على إطلالة مميزة ومساحة جيدة ومجهزة بأفضل التجهيزات والتشطيبات حتى تستمع بالإقامة بها وجميع المرافق المتواجدة في المكان، حيث تتعدد التسهيلات هناك في مجال العقارات، أما لو كانت العائلة كبيرة فيفضل اختيار الشقق ذات المساحات الكبيرة  حتى تستوعب جميع أفراد الأسرة.

للاستفسار عن أسعار الشقق في باتومي يمكنك ذلك من خلال الاتصال على رقمنا 995557536963 متوفر طوال 24 ساعة.

شقق للبيع في باتومي بالتقسيط

تتوفر شقق للبيع بالتقسيط في باتومي حيث يمكن للعميل دفع مبلغ الشقة بأقساط ميسرة مع دفع نسبة من المبلغ الإجمالي للشقة كمقدم، حيث توجد الكثير من العروض لنظام القسط يمكن الاختيار من بينها، ويختلف سعر الشقة بنظام التقسيط أيضاً بالرجوع لمساحة الشقة ومستوى التجهيزات بها وموقعها العام ومستوى التشطيب وعدد الغرف وغيرها من العوامل الهامة التي تحدد سعرها في النهاية.

إذا كنت تريد التواصل مع أحد المستشارين العقاريين في باتومي مجانًا من خلال الضغط هنا.

كيف تستثمر في باتومي

الاستثمار في باتومي متوفر بالكثير من التسهيلات التي منحتها دولة جورجيا للراغبين في الاستثمار هناك، حيث يمكنك إنشاء شركة صغيرة على سبيل المثال عن طريق الذهاب لبيت العدل وكتابة عقد تأسيس الشركة وانتظار صدور الرد في نفس اليوم، حيث يتم تسلم رسالة على رقم هاتفك المسجل ببيت العدل تحتوي على موافقة على تأسيس الشركة الخاصة بك، ولا تحتاج سوى جواز السفر فقط، وسوف تساعدك شركة أبراج للخدمات العقارية في إنهاء كافة الإجراءات اللازمة.

وهناك العديد من القطاعات الاستثمارية المتاحة بمدينة باتومي ومنها الاستثمار في القطاع السياحي لوجود الكثير من المناطق السياحية الهامة بها بالإضافة للأماكن الأثرية المتنوعة، كما يمكن الاستثمار أيضاً في القطاع العقاري من خلال شراء وبناء الشقق والمباني السكنية والتجارة بها، وهي أفضل أوجه الاستثمار في هذه المدينة الرائعة، فضلاً عن الأيدي العاملة الرخيصة التي يمكنك الاعتماد عليها في تسيير العمل وشغل الوظائف المختلفة.

وكل ذلك يتم من خلال إجراءات بسيطة وتسهيلات متعددة بخلاف الدول الأجنبية الأخرى التي يصعب الاستثمار والنمو بها، فالدولة تقدم عدد كبير من الفرص الاستثمارية لأي مستثمر في مجالات متنوعة، والحصول على الكثير من المزايا بعد استكمال جميع الإجراءات ونقل الملكية للموقع الاستثماري في مدة قليلة لا تتعدى 48 ساعة، فضلاً عن انخفاض الضرائب المفروضة على جميع القطاعات الجاذبة للاستثمار والتي تصل إلى صفر%، وبالتالي هي الخيار الاستثماري الأمثل لجميع المستثمرين.

عزيزي العميل في حال إن كنت تريد السكن في باتومي أو جورجيا يمكنك الاتصال على رقمنا الموضح مسبقًا أو ملئ بياناتك وسوف يتواصل معك مسئولي خدمة العملاء في أقرب وقت ممكن.


3 تعليقات

أراضي للبيع في جورجيا بأقل الأسعار 2023 - شركة أبراج للخدمات التجارية · يناير 10, 2023 في 9:58 م

[…] أسباب عديدة تجعل فكرة شراء أرض في أنحاء جورجيا وتبلسي وباتومي تكون فكرة ناجحة واستثمار يعود على صاحبه بالنفع […]

شقق للبيع في تبليسي - شركة أبراج للخدمات التجارية · يناير 24, 2023 في 5:51 م

[…] شقق للبيع في تبليسي هي بمثابة فرصة ممتازة للاستثمار العقاري بهذه المنطقة التي تتميز بالتنوع من حيث الشقق والوحدات العقارية والمساكن والمرافق وجميع الخدمات، وهي أهم المزايا التي تجعلها محل للبحث بالمقارنة بباقي مناطق جورجيا، حيث يتواجد بها جميع الشقق والعقارات المتوافقة مع جميع الاحتياجات والقدرة المالية، كما أنها تحتوي على المناظر الخلابة الطبيعية ويمكن ممارسة العديد من الأنشطة بها مثل السباحة على أفضل شواطئ البحر الأسود أو التزلج بمنطقة القوقاز. […]

الاستثمار العقاري في جورجيا - شركة أبراج للخدمات التجارية · فبراير 8, 2023 في 8:26 ص

[…] للمستثمرين العقاريين خاصة في بعض مدنها ومنها تبليسي وباتومي لتمتعها بالكثير من الخدمات والأسواق والعقارات لذلك […]

التعليقات مغلقة.