ABRAJ

المحتويات إخفاء

شقق للبيع في جورجيا يمكن للعرب أو غيرهم الحصول على أي شقة للاستثمار أو للمعيشة فيها، حيث تُعد دولة جورجيا التي أصبحت وجهة سياحية ممتازة خلال الآونة الأخيرة، وذلك بفضل الدقائق القليلة الباقية كحائل بين شوارعها وبين البحر الأسود، وهذا منحها موقعًا سياحيًا فريدًا بين غيرها من الدول الأخرى، وجعل فرصة الاستثمار والسكن أفضل بكثير.

مميزات السكن في شقق للبيع في جورجيا

 شقق للبيع في جورجيا

توفر شركة أبراج للخدمات العقارية مميزات رائعة للسكن في جورجيا وكذلك شقق للبيع ف باتومي وتبليسي، حيث توفر في الشقق مميزات تزيد من قدرة المشتري على الاستثمار به، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:-

  • توفير نماذج للشقق تناسب جميع الأذواق والمراحل العمرية والحالات المادية.
  • توافر أماكن ترفيهية للأطفال في حال كانت الأسرة لديها للأطفال.
  • يتسنى للمتجه إلى جورجيا امتلاك العقارات بدون الاضطرار إلى دفع الضرائب أو رسوم سنوية إثر ذلك.
  • نظام أمني حول المباني طوال 24 ساعة.
  • انتشار الأسواق التجارية الضخمة في جميع أنحاء جورجيا مما توفر للسكان الخدمات خلالها.
  • إطلالة شقق للبيع في جورجيا على مناطق طبيعية خاصة بالجبال التي تغطيها بالثلوج.
  • توافر الغابات والأشجار والمساحات الخضراء، التي تمد قانطيها بالطبيعة الساحرة والهواء الخالي من التلوث.

مميزات الاستثمار في شقق للبيع في جورجيا

أصبحت دولة جورجيا من أكثر البلاد الاستثمارية شهرة من حيث العقارات ومن مميزات الاستثمار بها ما يلي:-

  • من أقل الأسعار في الدول الأوروبية بالإضافة إلى إطلالة جذابة.
  • توفر الجهات المعنية بجورجيا عدة مشروعات يُمكن الانتقاء منها للحصول على اطلالة مميزة مع سعر مناسب.
  • الحصول على تذكرة ذهاب وعودة مجانًا.
  • الحصول على جواز سفر يُسهل الدخول والخروج من الدول الأوروبية دون تأشيرة للمالك وذويه.
  • التمتع بخصومات حقيقية ورائعة فور امتلاك عقار في جورجيا.
  • توفير أنظمة تقسيط دون فوائد.
  • تتوافق شروط الحصول على عقار مع طبيعة الإقامة خلال دولة جورجيا والقوانين التي تحكم ذلك.
  • السماح للشراء من المالك نفسه دون شركة تسويق عقاري أو وسيط، وذلك يوفر عليه دفع عمولات بخلاف ثمن العقار.

أسعار الشقق للبيع في جورجيا

تختلف أسعار شقق للبيع في جورجيا وفقًا لموقع الشقة وكذلك مساحتها، حيث توفر جورجيا فرص عمل كثيرة نظرًا للعلاقة الوطيدة بالاتحاد الأوروبي، حيث يُمكن أن يبدأ سعر المتر من 600 دولار إلى 3000 دولار.

  • الشقق الكبيرة: تبدأ من 80 ألف دولار.
  • الشقق المتوسطة: تبدأ من 60 ألف دولار.
  • الشقق الصغيرة: يُمكن أن تبدأ من 29 ألف دولار.
  • الإيجار: يبدأ من 6 دولار للمتر الواحد.

فيمكن لأي شخص الحصول على الشقة التي تناسبه في جورجيا من خلال شركة أبراج للخدمات العقارية، وذلك من خلال الاتصال على الرقم التالي 995557536963+، أو من خلال مراسلة الشركة على الواتس أب من هنا.

أفضل المناطق للسكن في جورجيا

 شقق للبيع في جورجيا

تعتبر كل من باتومي وتبليسي من أكبر المدن الجورجية التي يتساءل البعض عن فرص عمل خلالها، فهو من المدن التي تكثر قاطنيها، بالإضافة إلى أنها توفر الخدمات والمدارس ووجود الكثير من سكانها حيث المواطنين والأجانب.

مشروع أرض بازليتي في جورجيا

مشروع أرض بازليتي هو مشروع طرحته الجهات المعنية بالاتفاق مع الحكومية الجورجية، حيث يُمكنك من الحصول على أرض ملك لك يتسنى لك البناء عليها بالشكل المُرضي خاصتك، والحصول على حياة أفضل لك ولأسرتك.

فيُمكن الحصول على أرض مُميزة بسعري مغري بالقرب من بحيرة بازليتي، وذلك بالقرب من العديد من الأماكن السياحية والخدمية والمُدن العامرة، فقط 14 دقيقة للوصول إلى تبليسي.

مُضاف إلى ذلك توافر التراخيص التي تسمح لك بالبناء مع الحصول على التراخيص الكاملة للغاز والكهرباء والمياه، وغيرها من الخدمات مثل الصرف الصحي.. حيث يبدأ سعر المتر خلال مشروع أرض بازليتي من 12 دولار فقط.

في حالة رغبتك بالتواصل مع احد المستشارين العقارين في جورجيا عبر الواتساب باستشاره مجانيه يرجي الضغط هنا

الإقامة الجورجية عند شراء شقق في جورجيا

تمنح الحكومة الجورجية لغير المواطنين الإقامة الجورجية في حال الحصول على عقارات مختلفة بمبلغ إجمالي 100 ألف دولار، بالإضافة إلى الإقامة لأفراد أسرة المالك أيضًا وليس فقط المالك.

بالإضافة إلى إدخال الأطفال في المدارس الحكومية وإمكانية الالتحاق بالأعمال التجارية، مع التمتع بكافة الحقوق التي يحصل عليها أي مواطن جورجي من خدمات اجتماعية لرعاية صحية لتعليم للدخول إلى نظام الضمان الاجتماعي.

لماذا تتفاوت أسعار الشقق في جورجيا المتاحة للبيع؟

نظرًا لاختلاف مساحة الشقة واختلاف موقعها كما تم الذكر سلفًا يختلف على إثر ذلك أسعار الشقق بالإضافة إلى اختلاف الشركة العقارية التي تسمح للعقارات بالبيع، فهُناك من يحصل على هامش ربحي بسيط، أما البعض الآخر فلا يحصل على أي أرباح.

يجدر بالذكر أن أسعار الشقق في جورجيا تُعد منخفضة مقارنةً بباقي الدول الأوروبية لاسيما العاصمة تبليسي حيث شقق جديدة للبيع في تبليسي جورجيا التي توفر كافة الخدمات وتسمح للمشتري بالحصول على مظهر طبيعي خلاب، بالإضافة إلى توافر مختلف الوحدات السكنية التي تُناسب جميع الفئات.

ما هي أفضل طريقة لشراء شقة في جورجيا؟

يُمكن للمواطن أو الوافد أن يشتري أي شقق للبيع في تبليسي و منازل للبيع في جورجيا بمختلف الأسعار التي تم بيانها أعلاه، لكن من الأفضل الاعتماد على شركة أبراج للخدمات العقارية التي تُعد مضمونة ولديها كم كبير من المصداقية.. بالإضافة إلى أنها توفر العديد من الوحدات التي تُناسب المشتري وتُناسب حالته المادية.

شقق للبيع في جورجيا بالتقسيط

توجد بعض لشقق المُتاحة في دولة جورجيا بالتقسيط أو بالدفع النقدي للمبلغ الكلي.

  • شقة في جورجيا تصل إلى 100 ألف دولار: تتكون من ثلاث غرف وحمامين ومطبخ وطرقة طويلة، حيث تناسب عائلة كبيرة للمكوث فيها.
  • شقة في جورجيا تصل إلى 70 ألف دولار: تتكون من غرفتين منفصلتين ومطبخ وحمامين وتُناسب أسرة صغيرة للمعيشة فيها والتمتع بحياة أوروبية.
  • شقة تصل إلى 29 ألف دولار: تتكون من غرفة واحدة وحمام ومطبخ وتُناسب زوجين حديثي الزواج.

يتسنى للوافد أو حتى المواطن الجورجي الحصول على أيٍ من عقارات جورجيا بالتقسيط الذي يصل إلى خمس سنوات دون فرض أرباح مرتفعة.

قانون الامتلاك في دولة جورجيا

يتلخص قانون الامتلاك في جورجيا في مجموعة من النقاط وهي كما يلي:-

  • في حين امتلاك وحدة سكنية في جورجيا ينجم عن ذلك امتلاك الإقامة الدائمة خلالها، ثم التمتع بالجمال الطبيعي الخلاب وتوافر الخدمات المُطورة والشعور بالحياة الأوروبية.
  • يُمكنك امتلاك أي عقار ويخضع تحت تصرفك وحدك دون مشاركتك لإحدى الهيئات إياه.

لماذا تعتبر أسعار الشقق في جورجيا تنافسية بالنسبة لباقي دول العالم

عملت الجهات المعنية في جورجيا على خفض أسعار الوحدات السكنية بمعدل كبير ، بالإضافة إلى دعم الوحدات السكنية التي يزيد عليها الطلب خاصةً من الوافدين وذلك في العاصمة تبليسي، أما الدول المدن الأخرى بجميع أنحاء جورجيا فتم خفض أسعار الوحدات السكنية لمعدل يصل إلى 14 %؛ وذلك للحصول على أكبر قدر من الجذب السياحي.

فالأسعار المنخفضة للعقارات والحدات السكني في جورجيا عامل كبير لجذب الوافدين للشراء بدلًا من التمتع بمظاهر خلابة وطبيعية باهرة، علاوةً على سهولة تسجيل العقار أو الشقة باسمك دون اللجوء إلى دفع مبالغ طائلة للضرائب.

كيف تستثمر في جورجيا

تُعد جورجيا بلدة مثالية للاستثمار، حيث تحظى بموقع جغرافي متميز بالإضافة إلى توافر شقق بأسعار مُميزة، علاوةً على إمكانية تأجيرها للغير والحصول على مبلغ شهري مُناسب، فيجدر بالذكر أن جورجيا تتميز باقتصاد نامي سريع لاسيما في مجال العقارات والضيافة وتقديم الخدمات الفندقية.

يُمكن للمشتري لعقار في جورجيا أن يقوم بتأسيس إحدى الشركات سواء كانت شركة عامة أو فردية أو بمسؤولية محدودة، مع دفع كافة الرسوم المطلوبة للتسجيل مع الحصول على بطاقة ضريبية بشكل مجاني تمامًا، وذلك بعد التسجيل في السجل العام الوطني الخاص بوزارة العدل.

وفي نهاية مقالنا نكون قد عرفنا كل شيء ما نحتاج معرفته عن شقق للبيع في جورجيا ، كما تعرفنا أيضًا على أهم مميزات السكن والاستثمار بها حيث جعل موقع جورجيا الجغرافي منها دولة استثمارية عظيمة، وسهلت الحكومة الجورجية كافة الوسائل للسكن والاستثمار بها.

عزيزي العميل في حال كنت تريد السكن والاستثمار في دولة جورجيا ومعرفة أهم المعلومات عن شقق للبيع في جورجيا يمكنك الاتصال بنا على رقمنا الموضح أعلاه أو يمكنك مليء الاستمارة وسوف نتواصل معك في أقرب وقت ممكن.